الهاتف

0568270378

البريد الإلكتروني

info@nour-elabdae.com

أوقات العمل

مفتوح علي مدار 24 ساعة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض : تقدم هذه الشركة المتألقة أحسن أنواع خدمات الصيانة لتنظيف المكيفات الهوائية ، ومن بين ذلك تقدم الشركة أيضا خدمة غسيل المكيفات وتنشيفها حيث يعمل علي ذلك أفضل عملاء فنيين مدربين علي أعلي مستوي ويتم التنظيف بأحدث الماكينات المستخدمة في غسيل المكيفات وبأقل الاسعار .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أنواع المكيفات بالرياض :

هناك مجموعة متنوعة من مكيفات الهواء ، تتراوح من تلك المناسبة للمنزل إلى تلك المناسبة للشركات والمصانع وحتى المنشآت الخاصة بالتجارة من الضروري التنظيف باستمرار ، ولكن هذه الوظيفة صعبة على الأفراد لذلك ، تهتم الشركة بغسل وتنظيف مكيفات الهواء التي تنفصل عن بعضها، وهو أكثر شيوعًا في الشقق ، وهو أكثر انتشارًا بين الشركات والمنشآت ، لذلك فهي توفر طاقمًا فنيًا  للشركة لدينا موظفون متخصصون في غسل وتنظيف مكيفات الهواء للشباك ، وهي منتشرة في المنازل العادية ، والموظفون متمركزون في جميع الأوقات لشرائط الكاسيت والحزم ومكيفات الهواء الخفيفة التي تُستخدم على نطاق واسع في الفنادق والقصور الكبيرة كادر فني متخصص في هذه الأنواع من التنظيف والصيانة .

شركة غسيل مكيفات بالرياض :

تتطلب أجهزة التكييف عمليات تنظيف وتطهير منتظمة حيث أنها تتعرض للأوساخ والغبار نتيجة تنقية الهواء الداخلي مما يسبب انسداد ويؤثر على كفاءة التكييف جميع أنواع المكيفات تكييف مركزي أو شباك أو سبليت أو صحراوي تحدد طريقة تنظيف مكيف الهواء تشغيله اللاحق ، لكن الافتقار إلى الاحتراف يمكن أن يؤدي إلى أعطال في الموصل الكهربائي وإصلاحات مكلفة أو حتى تشتري مكيف جديد إذا تعذر تصليح المكيف !! بالإضافة إلى ذلك ، توفر خدمة تنظيف مكيفات الهواء الجيدة بيئة هواء صحية تضمن لك تنفس هواء آمن صحيًا .

بعد ذلك سنمنحك خصومات وحسومات وعروضًا على خدمات مثل التنظيف والصيانة والتركيب التي نقدمها تتوفر عقود سنوية ونصف سنوية وشهرية للصيانة لذلك فهو يحميها ، ويمنع تعرضها للأذى ، ويزيل البكتيريا والجراثيم والغبار المتراكم فيها .

أسباب تميز شركتنا في خدمات تنظيف المكيفات :

تقدم شركة تنظيف تكييفات بالرياض خدمة ممتازة لعملائها لأسباب عديدة من أهمها:

$ تتمتع شركة الرياض للتنظيف بمعرفة ووعي واسع في مجال تنظيف أجهزة التكييف فريق من المهندسين الفنيين المتخصصين في تنظيف وغسيل المكيفات في المدارس الحكومية والخاصة كل فريق متخصص في صيانة أي نوع من أجهزة التكييف أو سبليت أو شباك أو مركزي أو دوار.

$ تقدم شركة الرياض لتنظيف مكيفات الهواء خدمات التنظيف والصيانة المتكرره لمكيفات الهواء في المنزل والمؤسسات  والمكاتب والمنشآت .توفر شركة التنظيف بالرياض أفضل الخدمات في تنظيف مكيفات مكتبك أو شركتك بأرخص سعر لأي شركة تنظيف.

$ يتم تنظيف المكيفات عن طريق دفع الماء في جراب حلزوني متصل بالطرف. نحن نقدم جميع قطع الغيار المطلوبة .

$ تقدم شركتنا صيانة شاملة لأنظمة التكييف في القصور والفلل وإصلاح الأعطال وشحن غاز الفريون والتنظيف المنتظم وإصلاح جميع أعطال الفواصل والشبابيك وأنظمة التكييف المركزي والصيانة المتخصصة وذوي الخبرة .

$ تقوم شركة تنظيف فلل الرياض بتنظيف وتعقيم وصيانة المكيفات في الفلل والشقق بطريقة آمنة تمامًا. لن يتسبب في تشويه الأثاث بسبب آثار الأوساخ والغبار .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالهواء :

تتطلب أجهزة التكييف عمليات تنظيف وتطهير دورية حيث تتعرض للأوساخ والغبار نتيجة تنقية الهواء الداخلي مما يتسبب في انسدادها ويؤثر على كفاءة المكيفات ، وتوفر شركة نور الابداع للمكيفات كافة الخدمات الخاصة بالرياض أنواع المكيفات. تكييف مركزي أو شباك أو سبليت أو صحراوي. تحدد طريقة تنظيف مكيف الهواء تشغيله اللاحق ، لكن الافتقار إلى الاحتراف يمكن أن يؤدي إلى أعطال في الموصل الكهربائي وإصلاحات مكلفة. أو حتى شراء مكيف هواء جديد إذا كان العطل لا يمكن إصلاحه !! بالإضافة إلى ذلك ، فإن خدمة غسيل مكيف الهواء الجيدة ستوفر بيئة هواء صحية تضمن أنك تتنفس هواء آمنًا وصحيًا. بعد ذلك سنمنحك خصومات وحسومات وعروضًا على خدمات مثل التنظيف والصيانة والتركيب التي نقدمها.تتوفر عقود سنوية ونصف سنوية وشهرية للصيانة. وبالتالي حمايتها ومنع تعرضها للأذى وإزالة البكتيريا والجراثيم والغبار المتراكم فيها .

نصائح لإطالة عمر المكيف :

تقدم شركة نور الابداع لتنظيف تكييفات الهواء في الرياض بعض النصائح لإطالة عمر مكيف الهواء الخاص بك.

. تنظيف الفلاتر وفلاتر الهواء .

. تأكد من عزل الغرفة وإغلاقها قبل تشغيل مكيف الهواء .

. برمجة الترموستات .

. مكن أن يؤدي ضبط درجة حرارة منخفضة جدًا إلى زيادة استهلاك الطاقة وتآكل الوحدة .

. إذا قمت بتعيين فني لصيانة مكيف الهواء الخاص بك ، نوصيك بتعيين فني متمرس للصيانة السنوية. ستعمل الصيانة الروتينية المنتظمة بالتأكيد على إطالة عمر وحدتك .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة غسيل مكيفات بالرياض

أسعار تنظيف وصيانة المكيفات :

تقدم شركة تنظيف بالرياض أحسن عروض تنظيف المكيفات وخصومات ضخمة لن تجدها في أي مكان آخر ونحن نقدم استكشاف الأخطاء وإصلاحها بطريقة بسيطة وسهلة وسريعة ومعقولة وغير مكلفة وفقًا لمواقف عملائنا المتغيرة لدينا قطع غيار لكل نوع من أنواع مكيفات الهواء .

تقدم شركتنا خدمة صيانة التكييف بأرخص الأسعار في الرياض ، كما نقدم أسعارًا خاصة للمسجد والمستشفيات وكافة الجهات الحكومية ، وتعتبر الأسعار من أهم الأسباب التي تجعل شركة صيانة التكييف بالرياض تقدم خصم وعروضًا كبيرة في جميع أنحاء العام الان هذه الخدمة متوفرة على مدار 24 ساعة ونعمل على تحديد سعر غسيل المكيف والتي يشمل بعض الصيانة والفحوصات. املأ التكييف بالفريون لتجديد التكييف بقوة.

تتميز شركتنا بالأنضباط والتوثيق علي الموعد المحدد مع العميل فإذا بدات بالاتصال بنا فلا تتردد وسنحضر علي الفور علي الميعاد المحدد وسنقوم بتنظيف جميع أنواع المكيفات الموجودة سواء بالمنزل او المكتب او المدارس او المساجد او المستشفيات ، وكل ذلك بأرخص الاسعار وبأقلها ؛ ولدينا خصومات هائلة وعروضات

وعلي الرغم من ذلك تعمل شركة غسيل مكيفات بالرياض بأحدث الماكينات وتقنية الالات وبأيدي عاملة ماهرة ومتخصصة بشكل فني  في مجال التنظيف بالكامل .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كيفية غسيل المكيفات :

شركة تنظيف المكيفات بالرياض بغيت أن أقدم لكم أفضل الخدمات لتنظيف المكيفات بالرياض من شركة نور الابداع  بالرياض ليكن شعارنا هو الإمتياز في مجال التنظيف  إذا كنت تبغا تنظيف مكيفات سبليت أو شباك فعليك بشركه نور الابداع نقوم بتنظيف المكيف الاسبليت مع عماله مدربه تدريبا عاليا في مجال تنظيف المكيفات مع تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية للمكيف نقوم بغسل الواحدة الداخلية مع تركيب كيس غسيل علي المكيف الاسبليت

شركة تنظيف مكيفات الهواء هي شركة رائدة في تقديم خدمات تنظيف مكيفات الهواء في مدينة الرياض

مع سنوات من الخبرة في الصناعة ، فقد أثبتوا أنفسهم كشريك موثوق به  لجميع احتياجات صيانة أجهزة تكييف الهواء. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك تنظيف مكيفات الهواء ، وإزالة الغبار ، واستبدال الفلتر ، مما يضمن تمتع عملائها بأنظمة تبريد نظيفة وفعالة على مدار العام.

واحدة من نقاط القوة الرئيسية لشركة تنظيف مكيفات الرياض هو فريقهم من الفنيين المهرة والمعتمدين ، يخضعون لتدريب صارم للتأكد من أنهم قادرون على التعامل مع أنواع مختلفة من وحدات تكييف الهواء وتقديم أعلى جودة لخدمات التنظيف .

متوفر لدينا خدمات أخري :

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة مكافحة الحشرات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف شقق وفلل محروقة بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف موكيت ىالرياض

شركة تنظيف حمامات بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف منازل حي العليا بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف مكيفات حي الملز بالرياض

شركة تنظيف مطابخ بالرياض

شركة تنظيف منازل استعدادا للعيد

شركة نقل أثاث بالرياض

شركة تنظيف مكاتب بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف استراحات بالرياض

شركة تنظيف الحوش بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح حي العارض بالرياض

شركة تنظيف مسابح حي العليا بالرياض

ويمكنكم زيارة صفحتنا علي تويتر بالضغط هنا

ويمكنكم زيارة صفحتنا علي انستجرام 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

المقالات الموصى بها

تعليقات 19

التعليقات مغلقة.

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!